القائمة الرئيسية

الصفحات

 

هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل Marvel's Avengers؟


لعبة Marvel's AvengersPCتنزيل
لعبة Marvel's AvengersPC


 موعد نزول اللعبة  Marvel's AvengersPC

 موعد نزول اللعبة على الكمبيوتر الشخصي (بالإضافة إلى PlayStation 4 Xbox One) في 4 سبتمبر. لكن هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك قوي بما يكفي لأقوى أبطال العالم؟


لماذا PC Marvel's Avengers Hype؟

يتميز Marvel's Avengers بأبطال خارقين مثل Captain America و Iron Man و Thor و Hulk و Black Widow (يحصل مالكو PlayStation على وصول حصري إلى Spider-Man). تفتخر Marvel's Avengers بقصة أصلية منفصلة عن الكتب المصورة و Marvel Cinematic Universe ، وهي تعيد تجميع الفريق بعد حدث مدمر قسمهم عن بعضهم البعض. تتميز المغامرة التي تغطي العالم بشخصيات ومواقع Marvel Universe الكلاسيكية بكثرة ، ومن المؤكد أن قراء الكتب المصورة لفترة طويلة سيخرجون من العديد من بيض عيد الفصح.

لعبة Marvel's AvengersPCتنزيل
لعبة Marvel's AvengersPCنزول


الارملة السوداء في لعبة Marvel's Avengers للكمبيوتر

على غرار لعبة Destiny and The Division ، تركز لعبةPC Marvel's Avengers على تخصيص الشخصية وتطور المستوى وإيجاد نهب نادر. تمنحهم شجرة مهارات كل شخصية وصولاً إلى قدرات مختلفة يمكنهم إطلاقها في المعركة. تركز بعض المهارات على هجمات المشاجرة ، بينما يركز البعض الآخر على القتال بعيد المدى. نتيجة لذلك ، يمكنك صياغة شخصية تناسب أسلوب لعبك.

تأتي الغنائم على شكل دروع وأسلحة ، وتتراوح ألوانها بين البنفسجي والذهبي لتحديد ندرة العتاد. كلما ندرة المسروقات ، كان ذلك أفضل لخدمتك في الميدان. بفضل هيكل المهمة المستند إلى المستوى ، فأنت حر في إعادة المهام (في مختلف الصعوبات) للحصول على أفضل نهب ممكن.


لعبة Marvel's AvengersPC
لعبة Marvel's AvengersPC

كونها لعبة خارقة ، تتميز Avengers باللعب التعاوني عبر الإنترنت. يمكنك أنت وما يصل إلى ثلاثة أصدقاء (إجمالي أربعة لاعبين) القفز إلى مهام Dark Zone و War Zone. تقع هذه المهام خارج نطاق السرد الأساسي ولكنها تحتوي على بعض من أفضل المسروقات. يجب أن يمنح المكون متعدد اللاعبين للعبة مدة صلاحية طويلة ، حيث إنها ستتلقى بلا شك العديد من التحديثات. ( تحقق من المعاينة الخاصة بنا لمزيد من معلومات اللعب.)لعبة Marvel's AvengersPC


من أين تشتري Marvel's Avengers؟

ستتوفر Marvel's Avengers على Steam في 4 سبتمبر 2020 مقابل 59.99 دولارًا.

إذا كنت تشتري اللعبة لسطح مكتب الألعاب أو الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب ، فهذه هي أنظمة التشغيل والمكونات التي ستحتاجها لتشغيلها.



مواصفات التشغيل لعبة Marvel's AvengersPC

وحدة المعالجة المركزية : Intel Core i3-4160 أو ما يعادله من AMD

ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت رام

وحدة معالجة الرسومات : Nvidia GTX Geforce 950 / AMD 270 (بحد أدنى 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي للفيديو)

DirectX: الإصدار 12

التخزين المتاح: 75 جيجابايت مساحة متوفرة

المواصفات الموصى بها من Marvel's Avengers

نظام التشغيل: Windows 10 64 بت

وحدة المعالجة المركزية: 3.4 جيجا هرتز Intel Core i7 4770K أو 3.2 جيجا هرتز AMD Ryzen 5 1600

ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت رام

وحدة معالجة الرسومات: Nvidia GTX GTX 1060 (مع ذاكرة وصول عشوائي للفيديو 6 جيجابايت) أو AMD Radeon RX 480 (مع ذاكرة وصول عشوائي للفيديو بسعة 8 جيجابايت)

DirectX: الإصدار 12

التخزين المتاح: 110 جيجابايت مساحة متوفرة


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع